-->
Samsung AlgérieOppo AlgérieXiaomi redmi AlgérieHuawei AlgérieRealme AlgérieiPhone AlgérieOneplus AlgérieCondor Algérie


( فيديو ) مراجعة هاتف ريدمي نوت 9S في الجزائر السعر و المواصفات Prix redmi note 9s en Algerie

 مراجعة هاتف ريدمي نوت 9S في الجزائر.


اعلنت شركة شاومي و بالتحديد فرعها ريدمي مؤخرا عن هواتفها الجديدة في فئة النوت لسنة 2020 والتي حققت مبيعات قياسية و المتمثلة في هاتفي :

  • REDMI NOTE 9 PRO REDMI 
  • NOTE 9 PRO MAX
الشركة سوقت الهاتفين في الهند فقط  لحد كتابة هذه الاسطر و الهواتف غير متوفرة لباقي البلدان في انتظار التسويق العالمي لهما . وبمناسبة احتفالها بالذكرى العاشرة لتأسيس الشركة اعلنت هذا الشهر عن هاتف جديد REDMI NOTE 9S.
ولقد صرحت الشركة بانها اصدرت 2020 نسخة من النسخة الاحتفالية limited edition و عرضته للبيع في 07 افريل المنصرم في المتاجر الالكترونية عبر الانترنيت .
الهاتف جاء بشكل وتصميم جديد يختلف عن الشكل السابق لفئة النوت ولكن بمواصفات جذابة كعادة شركة شاومي .
من حيث التصميم جاء الهاتف بالوان هي الازرق و الاخضر و الرمادي و الابيض باربع كاميرات على شكل مربع على ظهر الهاتف و كاميرا سيلفي مدمجة في الشاشة بتقنية Dot in display اي انه تم الاستغناء عن النوتش في هذه النسخة وتعويضه بثقب في الشاشة و هي الموضة الجديدة لهواتف 2020 .
والبحديث عن الشاشة الهاتف جاء بشاشة عملاقة بحجم 6.67 انش من نوع IPC LCD وبدقة FHD+ تعطيك تجربة مميزة خاصة لعشاق الافلام او الالعاب .
الجديد في هذه النسخة هو تغيير موضع بصمة الجهاز حيث اصبحت في زر التشغيل ومنه اصبح الوصول اليها اكثر سهولة مع الحفاض على سرعتها.
الكاميرات وكعادة شركة شاومي التي تعطي اهمية بالغة للتصوير في هواتفها جاء الهاتف بـ 4 كاميرات كاملة حيث الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميغا بيكسل و بمستشعر ايزوسيل من سامسوج و بفتحة عدسة كبيرة f/1.8 , كاميرا عريضة بدقة 8 ميغا بيكسل و كاميرا للعزل اي مود البورتريه واخرى للعمق . 
الهاتف مدعوم بمعالج سنابدراغون 720G المخصص للهواتف المتوسطة لسنة 2020 مثل هاتف Realme 6  والذي جاء بنفس المعالج ; اداء هذا المعالج مقبول جدا ويعطيك تجربة جيدة في الالعاب لكن الغريب ان معالج G90T الموجود في نسخة ريدمي نوت 8 حقق نتائج افضل من هذا المعالج . 
وكعادة شركة شاومي لم تستغني على المستشعرات الاساسية كالـ NFC و IR للتحكم في الاجهزة الكهرومنزلية و غيرها التي تعمل بالاشعة تحت الحمراء بالاضافة الى المستشعرات العادية .
تجدر الاشارة الى ان الهاتف غير متوفر بعد في الجزائر وهو متوفر فقط على المتاجر الالكترونية كـ Aliexpress , bangood , Gearbest و منصات اخرى .
الهاتف متوفر بنسختين :

  • نسخة 4 جيجا رام و 64 جيجا روم 
  • نسخة 6 جيجا رام و 128 جيجا روم
للاشارة الهاتف غير متوفر في الجزائر لحد الان لكن سيكون كذلك بعد بضعة اسابيع 
وسعره سيكون ابتداءا من  4 ملاين سنتيم بالنسبة لنسخة 4/64 .
المهم كل مواصفات الهاتف في الفيديو في الاسفل و للاطلاع على مواصفات الهاتف بالتفصيل مع اهم المميزات و ابرز العيبوب من هنا 


جديد هواتف : VIDEO

إرسال تعليق

الهواتف الاكثر بحثا

اسعار الهواتف في الجزائر 2022 Prix Smartphone en Algérie

هنا تجد اسعار اهم الهواتف المتوفرة في الجزائر  حاليا الاسعار المذكورة حقيقية لكنها تختلف من منطقة الى اخرى واحيانا في نفس المنطقة يصل الفرق الى 2000 دج في الهاتف خاصة الهواتف المتوسطة والتي يتراوح سعرها من 3 ملايين سنتيم الى 6 ملايين سنتيم وعليه ابحث جيدا لتجد الهاتف بافضل سعر  . ملاحظة اخر تحديث للاسعار شهر سبتمبر 2022   شهد هذا الشهر ارتفاع محسوس في اسعار الهواتف بصفة عامة كالعادة في هذه الفترة من السنة لنقص الهواتف في السوق وخاصة هواتف شركة سامسونج وشاومي في الفئة الاقتصادية و المتوسطة كاسمسونج A53 و A33 و Samsung A13  ودخول هواتف جديدة كسامسونج M32  و A73 وهواتف شاومي ريدمي نوت 11 بكل الاصدارات كل الاسعار في الجدول حسب كل اصدار .

سعر سامسونج M32 في الجزائر و مواصفاته Samsung M32 Prix Algerie

سعر سامسونج M32  في الجزائر  Samsung M32 Prix Algerie اصدرت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung M32 والذي اصبح متوفر في الجزائر ليضاف لهواتفها المتوسطة  .الهاتف جاء كتحسين لهاتف Samsung M31 السابق من نفس السلسلة والذي لقى نجاحا كبير , حيث جاء Samsung M32 بتصميم جديد خاصة في الظهر لكن بخامات من البلاستيك كالعادة و بالوان جديدة كما تم تحسين الشاشة لتصبح بتردد 90 هيرتز و الكاميرات بالاضافة الى البطارية لكن دائما التضحية بالمعالج وكل هذا من اجل المنافسة في هذه الفئة السعرية خاصة بوجود الشركات الصينية كل مواصفات وسعر هاتف Samsung M32 في الجزائر في هذا المقال.

الهواتف حسب السعر في الجزائر

هاتف بسعر 30000 دج
هاتف بسعر 40000 دجهاتف بسعر 50000 دج
هاتف بسعر 60000 دج
هواتف غالية فلاكشيب
Prix Smartphones en Algerie


شركات الهواتف

Samsung AlgérieOppo AlgérieXiaomi redmi AlgérieHuawei AlgérieRealme AlgérieiPhone AlgérieOneplus AlgérieCondor AlgérieInfinix Algérie


ابحث عن هاتف