-->
Samsung AlgérieOppo AlgérieXiaomi redmi AlgérieHuawei AlgérieRealme AlgérieiPhone AlgérieOneplus AlgérieCondor Algérie


الجمارك الجزائرية تحجز اكثر من 1000 طرد قادم من الصين معظمها هواتف

الجمارك الجزائرية تحجز اكثر من 1000 طرد قادم من الصين معظمها هواتف


حجزت الجمارك الجزائرية هذا لاسبوع اكثر من 1000 طرد قادمة اغلبها من الصين ;
 وبالضبط من مدينة هونغ كونغ الصينية عبر الشركة العالمية لنقل البضائع DHL ويتعلق الامر بطرود معظمها هواتف نقالة .
حيث وبعد التخفيضات الاخيرة التي قام بها موقع Gearbest لجـأ الكثير من الجزائريين لاقتناء هواتف في ظل الارتفاع الجنوني لاسعارها في الجزائر .
وفي قرار مفاجئ يذكرنا بحادثة 2017 حين اتخذت المصالح الجمركية نفس القرار; اعلنت عبر شركة DHL ,
ان المعنيين بالامر عليهم دفع غرامة بقيمة 25000 دج على الطرد مع الزامية التنقل للجزائر العاصمة من اجل تسوية الوضع .
ولقد لاقت هذه الخطوة استياء المواطنين الذين اطلقوا هاشتاج تحت عنوان :
التسوق الالكتروني ليس جريمة .
و اعتبروه قرار مجحف و تعدي صارخ على القانون الذي يضمن حق المواطن في اقتناء لوازم للاستعمال الشخصي عبر الانترنيت في حدود القيمة المنصوص عليها في القانون المتعلق بتنظيم التجارة الالكترونية رغم الفراغات القانونية التي تحتويها النصوص التشريعية في هذا الجانب .
و تجدر الاشارة ان اهم الاسباب التي ادت لهذا الوضع هي شركتي Gearbest / DHL اللتان تأخرتا كثيرا في شحن البضائع ولجأت لتجميع الطرود وارسالها مرة واحدة ما ادى الى تأخر وصولها و الكمية الكبيرة التي دخلت في آن واحد ما دفع بالجمارك الجزائرية الى دق ناقوس الخطروالتضييق عليها و التعامل معها على انها استيراد غير قانوني .
وفي اخر خبر جمدت الجمارك اجراء دفع الغرامة مؤقتا حيث يتم التعامل مع الحالات بشكل منفرد فالبنسة للشخص الذي اقتنى هاتف واحد يمكنه الحصول على طرده بعد اتمام الاجراءات بينما الاشخاص الذين اقتنوا اكثر من هاتف بنقس الاسن فان الاجراءات ستكون اكثر تعقيدا .
ومن المنتظر ان تلقى السلع القادمة قريبا نفس المصير في هذه الفترة الحساسة وعليها فمن المستحسن عدم القيام بالشراء عبر الانترنيت في هذه الفترة و التريث لحين هدوء لوضع.

جديد هواتف : NEW

  1. غير معرف8/5/20 10:51

    الله لا تربحهم في هذا رمضان مرضونا
    الريصان لكبار دايرين حالة والزوالي على تيليفون يشربولو المر

    ردحذف
  2. غير معرف21/6/20 17:33

    شكرا

    ردحذف

الهواتف الاكثر بحثا

اسعار الهواتف في الجزائر 2022 Prix Smartphone en Algérie

هنا تجد اسعار اهم الهواتف المتوفرة في الجزائر  حاليا الاسعار المذكورة حقيقية لكنها تختلف من منطقة الى اخرى واحيانا في نفس المنطقة يصل الفرق الى 2000 دج في الهاتف خاصة الهواتف المتوسطة والتي يتراوح سعرها من 3 ملايين سنتيم الى 6 ملايين سنتيم وعليه ابحث جيدا لتجد الهاتف بافضل سعر  . ملاحظة اخر تحديث للاسعار شهر سبتمبر 2022   شهد هذا الشهر ارتفاع محسوس في اسعار الهواتف بصفة عامة كالعادة في هذه الفترة من السنة لنقص الهواتف في السوق وخاصة هواتف شركة سامسونج وشاومي في الفئة الاقتصادية و المتوسطة كاسمسونج A53 و A33 و Samsung A13  ودخول هواتف جديدة كسامسونج M32  و A73 وهواتف شاومي ريدمي نوت 11 بكل الاصدارات كل الاسعار في الجدول حسب كل اصدار .

سعر سامسونج M32 في الجزائر و مواصفاته Samsung M32 Prix Algerie

سعر سامسونج M32  في الجزائر  Samsung M32 Prix Algerie اصدرت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung M32 والذي اصبح متوفر في الجزائر ليضاف لهواتفها المتوسطة  .الهاتف جاء كتحسين لهاتف Samsung M31 السابق من نفس السلسلة والذي لقى نجاحا كبير , حيث جاء Samsung M32 بتصميم جديد خاصة في الظهر لكن بخامات من البلاستيك كالعادة و بالوان جديدة كما تم تحسين الشاشة لتصبح بتردد 90 هيرتز و الكاميرات بالاضافة الى البطارية لكن دائما التضحية بالمعالج وكل هذا من اجل المنافسة في هذه الفئة السعرية خاصة بوجود الشركات الصينية كل مواصفات وسعر هاتف Samsung M32 في الجزائر في هذا المقال.

الهواتف حسب السعر في الجزائر

هاتف بسعر 30000 دج
هاتف بسعر 40000 دجهاتف بسعر 50000 دج
هاتف بسعر 60000 دج
هواتف غالية فلاكشيب
Prix Smartphones en Algerie


شركات الهواتف

Samsung AlgérieOppo AlgérieXiaomi redmi AlgérieHuawei AlgérieRealme AlgérieiPhone AlgérieOneplus AlgérieCondor AlgérieInfinix Algérie


ابحث عن هاتف