-->
Samsung AlgérieOppo AlgérieXiaomi redmi AlgérieHuawei AlgérieRealme AlgérieiPhone AlgérieOneplus AlgérieCondor Algérie


( فيديو ) سعر ومواصفات هاتف ريدمي نوت 8 PRIX REDMI NOTE 8 EN ALGERIE

مرحبا بكم في موقع DZ PHONES


  • الشركة : شاومي Xiaomi 
  • الفئة : ريدمي نوت Redmi note 8
  • متوسطة

اليوم مع مراجعة جديدة لهاتف انتظره الكثيرين , من شركة شاومي و فرعها ريدمي والتي تصنع الحدث في الاونة الاخيرة ورغم عدم وجودها بشكل رسمي في الجزائر الا ان منتوجاتها حققت مبيعات خيالية بعد النجاح الباهر لهاتف النوت 5 سابقا تلاه هاتفي ريدمي نوت 6 وريدمي نوت 7 على التوالي وذلك للعلاقة بين الجودة المقدمة مقابل السعر المدفوع اي Rapport qualité / prix .

ليتربع الهاتف الحالي ريدمي نوت 8 على الفئة المتوسطة في الجزائر حيث اصبح الهاتف الاكثر طلبا والاكثر نجاحا خاصة وانه يقدم خصائص جيدة .
الهاتف يأتي بتصميم جديد و بالوان جميلة الابيض - الازرق و الاسود والاخضر ...
الشاشة بحجم 6.3 انش من نوع IPS LCD وبطبقة حماية غوريلا غلاص 5 .
اما بالنسبة للكاميرات فريدمي نوت 8 مدعم ب 4 كاميرات كاملة الكاميرا الرئيسة بدقة 48 ميغا بيكسل بالاضافة لكاميرا بزاوية عريضة , كاميرا للعزل اي مود بورتريه و كاميرا رابعة للعمق .

معالج الهاتف من نوع سنابدراغون 665 من كوالكوم والذي يقدم اداء جيد في هذه الفئة السعرية ولن تواجه اي مشاكل في الالعاب مثل بابجي او فري فاير ولكن ليس على اعلى جودة. 
بطارية الهاتف جاءت بحجم 4000 ميلي اومبير وهي بطارية مقبولة جدا تدوم ليوم كامل بالاستعمال المكثف دون مشاكل بالاضافة لشاحن سريع بقدرة 18 واط مرفق مع الجهاز.
اما بخصوص السعر فيتوفر الهاتف حاليا في الجزائر بسعر 31000 دج وهو في فترة تخفيضات ويعتبر خيار رائع لمن يريد هاتف مميز و بسعر في المتناول ويعتبر الاحسن بهذا السعر ...
ولقد اتى الهاتف بنسختين نسخة 64 جيجا تخزين و 4 جيجا رام و نسخة 128 جيجا بايت و 6 جيجا رام لكن النسخة المتوفرة هي 4 جيجا رام و 64 جيجا بات ذاكرة تخزين .
ملاحظة فقط : الهاتف متوفر في الاسواق الجزائرية بنسختين النسخة الصينية والنسخة الهندية و نصيحة عند الشراء اطلب النسخة الصينية لان النسخة الهندية فيها بعض المشاكل في الشبكة خاصة وانها موجهة للسوق الهندية ولا تتوافق بشكل جيد مع شبكات الاتصال الجزائرية .

المواصفات الكاملة لهذا لهاتف وسعره في الجزائر على الرابط التالي :

REDMI NOTE 8 

المهم اليوم جبنالكم الهاتف و درنالو مراجعة كاملة و تجريب لاهم المميزات لي فيه 
ادا عجبكم الفيديو ما تنساوش دعمونا بجام وكومنتار للمواصلة في هاد الفيديوات 
والى الملتقى ان شاء الله نخيلكم مع رابط الفيديو على اليوتوب :

الفيديو على اليوتوب :
                                 

جديد هواتف : VIDEO

الهواتف الاكثر بحثا

اسعار الهواتف في الجزائر 2022 Prix Smartphone en Algérie

هنا تجد اسعار اهم الهواتف المتوفرة في الجزائر  حاليا الاسعار المذكورة حقيقية لكنها تختلف من منطقة الى اخرى واحيانا في نفس المنطقة يصل الفرق الى 2000 دج في الهاتف خاصة الهواتف المتوسطة والتي يتراوح سعرها من 3 ملايين سنتيم الى 6 ملايين سنتيم وعليه ابحث جيدا لتجد الهاتف بافضل سعر  . ملاحظة اخر تحديث للاسعار شهر سبتمبر 2022   شهد هذا الشهر ارتفاع محسوس في اسعار الهواتف بصفة عامة كالعادة في هذه الفترة من السنة لنقص الهواتف في السوق وخاصة هواتف شركة سامسونج وشاومي في الفئة الاقتصادية و المتوسطة كاسمسونج A53 و A33 و Samsung A13  ودخول هواتف جديدة كسامسونج M32  و A73 وهواتف شاومي ريدمي نوت 11 بكل الاصدارات كل الاسعار في الجدول حسب كل اصدار .

سعر سامسونج M32 في الجزائر و مواصفاته Samsung M32 Prix Algerie

سعر سامسونج M32  في الجزائر  Samsung M32 Prix Algerie اصدرت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung M32 والذي اصبح متوفر في الجزائر ليضاف لهواتفها المتوسطة  .الهاتف جاء كتحسين لهاتف Samsung M31 السابق من نفس السلسلة والذي لقى نجاحا كبير , حيث جاء Samsung M32 بتصميم جديد خاصة في الظهر لكن بخامات من البلاستيك كالعادة و بالوان جديدة كما تم تحسين الشاشة لتصبح بتردد 90 هيرتز و الكاميرات بالاضافة الى البطارية لكن دائما التضحية بالمعالج وكل هذا من اجل المنافسة في هذه الفئة السعرية خاصة بوجود الشركات الصينية كل مواصفات وسعر هاتف Samsung M32 في الجزائر في هذا المقال.

الهواتف حسب السعر في الجزائر

هاتف بسعر 30000 دج
هاتف بسعر 40000 دجهاتف بسعر 50000 دج
هاتف بسعر 60000 دج
هواتف غالية فلاكشيب
Prix Smartphones en Algerie


شركات الهواتف

Samsung AlgérieOppo AlgérieXiaomi redmi AlgérieHuawei AlgérieRealme AlgérieiPhone AlgérieOneplus AlgérieCondor AlgérieInfinix Algérie


ابحث عن هاتف